أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن فوز عواطف خليل بأول الجوائز الكبرى وهي عبارة عن سيارة «نيسان باترول» مع حساب «لبشارة» التوفيري الاستثماري.
وقالت عواطف: «أشكر بيت التمويل الكويتي- البحرين الذي أسعدني بهذه الجائزة وعزز وقوى ثقتي به، لذلك قمت بنقل مدخراتي إلى البنك، وإلى جانب أن البنك يقدم خدماته حسب الشريعة الإسلامية الغراء، فإن لديه فريق عمل ممتاز يباشر العملاء ويهتم بهم، خاصة والموظفين في فرع المحرق - البسيتين على حسن تعاملهم وجميل أخلاقهم. أما عن الجائزة فأنني أهديها إلى أفراد عائلتي».
وقال مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية لبيت التمويل الكويتي-البحرين خالد رفيع: «نهنئ الفائزين الجدد ونأمل لجميع المدخرين معنا الفوز مع حساب التوفير الاستثماري «لبشارة».
وأضاف أن جوائز حساب «لبشارة» في النسخة الجديدة هي الأكثر تمييزاً وتنوعاً، فبعد النجاح التي حققته حملات «لبشارة» السابقة التي تفردت بقسائم سكنية كبيرة في ديار المحرق وشملت كذلك مجموعة فلل فخمة في درة البحرين، فإننا نسعى جاهدين في سبيل تحقيق أحلام عملائنا للفوز بإحدى الفلل في قرية إشبيلية أو السيارات الفاخرة الى جانب الجوائز النقدية الشهرية».
وكان تم إجراء السحب مؤخراً في مقر بيت التمويل الكويتي- البحرين الواقع في مركز البحرين التجاري العالمي بإشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور ممثلين عن البنك.
يذكر أن حساب «لبشارة» هو حساب توفير استثماري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويمنح العملاء فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة الشهرية والربع سنوية. ومقابل كل 50 ديناراً يدخرها العميل في حساب «لبشارة» من بيت التمويل الكويتي–البحرين سيحصل على فرصة لدخول السحب على الجوائز. وكلما ضاعف العميل ادخاره وطالت مدة الادخار، كلما كانت فرصته للفوز أكبر. ويقدم البنك هذا العام أكثر من 78 فائزاً محظوظاً سيربح جوائز نقدية فورية تتجاوز 77 ألف دولار. إلى جانب فرصة الفوز بواحدة من 3 فلل فاخرة تقع في قرية إشبيلية و3 سيارات فاخرة و6 رواتب شهرية لمدة سنة.
بالإضافة إلى وجود فئات جديدة مضافة الى الفائزين وهي: «نسائنا» و»عيالنا» و»حاملي بطاقتنا» و»مدخرينا». كما إن حساب «لبشارة» متاح لجميع المواطنين والمقيمين في البحرين ومفتوح كذلك للمؤسسات والشركات.