أقامت شركة «مرحباً» لخدمات الاستقبال والمساعدة بمطار البحرين الدولي مؤخراً حفل استقبال بمناسبة مرور 3 أعوام على تدشين خدماتها في المطار. وحضر الحفل، الذي أقيم في فندق فورسيزونز، عدد من المسؤولين في الطيران المدني وشركة مطار البحرين وطيران الخليج وشرطة المطار وإدارة الجوازات والجمارك والمدعوين وعملاء الشركة.
وأشاد نائب الرئيس التنفيذي لشركة «مرحباً» جون كونواي بمناخ الاستثمار في البحرين وبالجهود التي تبذلها الحكومة والتسهيلات الكبيرة التي توفرها للمستثمرين لتنفيذ المشاريع المتنوعة والتي تسهم في تنشيط الحركة التجارية في البحرين.
وقال كونواي في كلمته التي ألقاها خلال الحفل: «إن السياسة الحكيمة للقيادة لا تألو جهداً في دعم كافة المشاريع والمبادرات التي تسهم في نمو الاقتصاد الوطني». وأضاف: «استطاعت مرحباً خلال السنوات الثلاث الماضية من عملها في مطار البحرين ترسيخ مكانتها كعلامة معروفة تقدم خدمات متميزة ذات جودة عالية وقدمت خدمات لما مجموعه 1731641 مسافراً خلال الفترة من منتصف عام 2012 إلى عام 2015. وشملت هذه الخدمات الاستقبال والمساعد للمسافرين القادمين والمغادرين وحمل الأمتعة وترتيبات الإقامة».