الرفاع- المكتب الإعلامي : هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الحد الرياضي والثقافي، بإحراز الفريق الأول لكرة القدم لقب مسابقة دوري VIVA البحرين لكرة القدم للموسم الرياضي 2015/ 2016، لأول مرة في تاريخ النادي.
وقد أشاد سموه بالمستوى الفني الكبير الذي ظهر به فريق نادي الحد خلال منافسات المسابقة، عبر الأداء المتميز الذي قدمه اللاعبون في المباريات، والذي استطاعوا من خلاله تحقيق النتائج الإيجابية، والتي منحت الفريق صدارة الترتيب العام لفرق المسابقة، والذي كان له الفضل بفوز الكتيبة الحداوية بكل جدارة واستحقاق باللقب التاريخي قبل انتهاء المسابقة بجولتين، وأن يسطر نادي الحد اسمه في سجل أبطال المسابقة. وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى أن مستوى الفريق الكروي الأول بنادي الحد، قد تطوّر بشكل واضح خلال المواسم القليلة الماضية، واستطاع أن يفرض نفسه بقوة بين الفرق الكبيرة، من خلال تحقيقه للإنجازات، بما ينعكس على تطور أداء الفرق بالمسابقات الكروية المحلية.
وأوضح سموه أن إدارة نادي الحد برئاسة أحمد بن سلمان المسلم وباقي أعضاء مجلس الإدارة، استطاعت أن تتوّج جهودها بحصول الفريق على لقب مسابقة الدوري بالموسم الحالي، متمنياً سموه للإدارة وللفريق المزيد من النجاحات وتحقيق الإنجازات في الفترة القادمة. وقد أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بجهود رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد واللجان العاملة بالاتحاد في تنظيم هذه المسابقة، منوهاً سموه بحرص واهتمام اتحاد الكرة على بذل المزيد من الجهود في سبيل تطوير المسابقات، بما يسهم في ارتقاء الكرة البحرينية.