اجتمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني بوزيرة التجارة والصناعة بجمهورية الهند الصديقة نيرمالا سيتارامان، وزيرة الدولة لوزارة الصناعة والتجارة ووزيرة الدولة للشؤون المالية والمؤسسية في جمهورية الهند.
حيث تم خلال الاجتماع التباحث في العديد من القضايا الاقتصادية والعلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة، مؤكداً الوزير على أهمية تعزيز هذه العلاقات والسعي بها إلى مستويات متقدمة تلبي طموح قيادتي البلدين الصديقين. وفي هذا الإطار استعرض وزير الصناعة والتجارة والسياحة البيئة الاستثمارية الجاذبة في مملكة البحرين والامتيازات والتسهيلات التي تتيحها الحكومة الموقرة للمستثمرين في داخل البحرين وخارجها، لافتاً إلى أن عراقة العلاقات الاقتصادية بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة تحتم عليهما السعي الحثيث لتطوير هذه العلاقات ومدها بكافة المقومات التي من شأنها زيادة التبادل التجاري بينهما وتعزيز الشراكات الاقتصادية والاستثمارية فيما بينهما.
كما أكد الوزير ترحيب حكومة البحرين الموقرة بكافة الاستثمارات والمشاريع بمختلف أنواعها وأحجامها لاتخاذ البحرين مقراً لأعمالها خصوصاً في ظل البنية الاستثمارية الخصبة التي تتميز بها البحرين وموقعها الاستراتيجي في منطقة الخليج والشرق الأوسط بشكل عام.