تقدم إذاعة البحرين باقة متنوعة من السهرات الرمضانية الأسبوعية على مدار أيام الأسبوع عبر البرنامج العام 102.3 حيث تبث السهرات من العاشرة مساءً وحتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل. واختارت إذاعة البحرين أن تمنح التنوع في المضمون والمحتوى الخاص بالسهرات سمته الخاصة. يوم الأحد من كل أسبوع، تطل على المستمعين سهرة بعنوان «ملهمون»، تقدم التجارب الناجحة والمبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة. أما يوم الاثنين، فيكون المستمعون على موعد مع سهرة بعنوان «مجلس الشباب» ويجتمع فيها الشباب ويتم محاورتهم حول القضايا الشبابية. فيما تقدم الإذاعة يوم الثلاثاء سهرة بعنوان «رجال ومحطات»، حيث تسلط الضوء على أبرز المحطات في حياة نخبة من رجالات المملكة من مختلف القطاعات.
ولأن المرأة نصف المجتمع، فقد خصص يوم الأربعاء من كل أسبوع لسهرة بعنوان «بحرينيات» تستضيف الرائدات البحرينيات وتحاورهن عن تجاربهن العملية.
ويختص الخميس بتقديم سهرة فنية بعنوان «برفقة الأحبة» تستضيف مجموعة من الفنانين والممثلين البحرينيين المعروفين وتحاورهم في أعمالهم وعاداتهم الرمضانية.
ومع عطلة نهاية الأسبوع، تخصص سهرة يوم الجمعة بعنوان «رمضان نكهة الأزمان» للتراث الثقافي والعادات والتقاليد الرمضانية في البحرين. ويتنهي الأسبوع بنشاط رياضي، عبر سهرة «سوالف الرياضة» تستضيف مجموعة من الرياضيين.