أعلنت شركة مطار البحرين الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي بأنه قد تم إدراج رحلات إضافية من مطار البحرين الدولي إلى مطار القاهرة الدولي، وذلك لتيسير نقل ما يقارب 7626 مسافراً من الكوادر التعليمية بوزارة التربية والتعليم مصريي الجنسية وأسرهم لقضاء إجازة الصيف في بلادهم. وستبدأ الرحلات الإضافية إلى جمهورية مصر العربية من الخميس 30 يونيو 2016 على طيران الخليج و1 يوليو 2016 على الخطوط الجوية المصرية.
وسيتمكن المسافرون على تلك الرحلات من تخليص إجراءات السفر والأمتعة قبل السفر بيوم واحد حيث ستتوفر أربع مكاتب إجراءات سفر للمسافرين على متن طيران الخليج والخطوط الجوية المصرية من الساعة 12:00 صباحاً حتى 3:00 مساء من الفترة 30 يونيو إلى 3 يوليو 2016. ويرجى من جميع المدرسين المسافرين على تلك الرحلات الحضور إلى المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد إقلاع رحلاتهم لإتاحة الوقت الكافي لإتمام إجراءات السفر، مع مراعاة عدم جلب اللحوم والمعلبات المثلجة والسوائل.
يشار إلى أن شركة مطار البحرين هي الشركة المسؤولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي. وفي إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسؤولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لمواكبة متطلبات قطاع الطيران المتنامية وأعداد المسافرين المتزايدة.