أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار في البحرين، عن عرض نموذج نصفي من سيارة جاكوار F-PACE ليُتيح للزبائن لإلقاء نظرة داخل هذه السيارة المذهلة بهدف التعرف على الأجهزة الداخلية التي تساهم في تعزيز أدائها المذهل.
وسيتمكن محبي السيارات من خلال هذا العرض الأول والفريد من نوعه في المنطقة، الذي سيقام يوم الاثنين المقبل وحتى 3 أغسطس في معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر بسترة، من تخطي التصماميم الخارجية لسيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً وإلقاء نظرة فاحصة على المميزات التي تختص بها.
وتم بالفعل عرض هذا النموذج في أشهر معارض السيارات عالمياً، كمعرض السيارات الدولي في فرانكفورت، المعروف أيضاً باسم معرض فرانكفورت للسيارات، ومعرض جنيف الدولي للسيارات.
أما الآن، فسيحظى قاطني وزوار البحرين بفرصة حصرية على المستوى الإقليمي للإطلاع على النموذج النصفي لسيارة جاكوار F-PACE.
ويهدف النموذج النصفي الى تعريف الزائرين على الأنظمة التقنية الرائدة التي تجتمع في سيارة F-PACE، حيث يتم عرض نصف السيارة بهيكلها الخارجي، وتجريد النصف الآخر عمودياً من جميع إكسسواراته وصولاً الى المحرك والقطع الداخلية.
وقال المدير العام لشركة السيارات الأوروبية بول ييتس: «سيقدم موظفي شركة السيارات الأوروبية جاكوار المدربين كافة سُبل المساعدة والإجابة على أية أسئلة وإستفسارات بشأن السيارة بشكل فوري بإستخدام نموذج العرض. ومن خلال هذا الحدث، نهدف لتوفير تجربة معلوماتية شاملة لضيوفنا الكرام.»
وأضاف: «سنقوم بتوزيع جوائز خاصة تحمل شعار شركة السيارات الأوروبية جاكوار لكافة زوار المعرض تقديراً منا لما تمتاز به سيارة جاكوار F-PACE..نأمل أن يحظى الجميع بوقت متميز عند زيارتهم لمعرضنا، إضافة الى تلبية رغباتهم والإجابة على كافة إستفسارتهم المتعلقة بسيارة جاكوار F-PACE.»
وتتميز سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً، أكثر سيارة رياضية عملية على الإطلاق، بجمعها ما بين الجمال الآخاذ والأداء المتفوق إضافة إلى الكفاءة والمرونة التي تتطلبها الحياة اليومية.
كما تضم سيارة جاكوار F-PACE في جوهرها جميع العناصر التي طالما اشتهرت بها سيارات جاكوار على مر السنين كالقيادة السلسة والتحكم الثابت الى جانب العديد من الخصائص والمميزات الأخرى المرتبطة بالعلامة التجارية المرموقة.
وتتفوق كذلك سيارة F-PACE على منافسيها بفضل وزنها الخفيف، وبثباتها عند القيادة. وعلاوة على ماسبق، تعتبر سيارة F-PACE أول مركبة تمتلك إطارات صُنعت خصيصاً لها من قبل قسم عمليات سيارات جاكوار لاند روفر الخاصة بمقاس 22 بوصة، مما يمنح السائق مستوى عالٍ من الديناميكية على الطريق، إضافة الى تحكم أفضل على مختلف الطرقات. وتمتلك سيارة F-PACE أقوى عزم دوران من بين موديلات جاكوار الأخرى بفضل إحتوائها على عزم تدوير مقداره 1400 نيوتن متر.
وتقدم سيارة جاكوار F-PACE لمستخدميها مقصورة مذهلة وعملية تتضمن مساحة شاسعة للأمتعة، وإضافة الى فخامتها التي لا تضاهى، توفر سيارة جاكوار F-PACE ميزة التحكم بالمناخ في 4 مناطق إلى جانب إمكانية تعديل المقاعد الخلفية أوتوماتيكياً.
وأعلنت جاكوار عن تعاونها مع كلاً من Intel، وHERE، وCloudCar بهدف تزويد سيارة جاكوار F-PACE بأحدث وأفضل أنواع التكنولوجيا المستخدمة في السيارات.