الرفاع - المكتب الإعلامي:
أعلنت اللجنة المنظمة لفعالية اتحاد القتال الشجاع «BRAVE» والتي تعتبر أحد أكبر البطولات في الشرق الأوسط عن انسحاب النجم الفلبيني في رياضة فنون القتال المختلطة كريسانتونس بيبتونجي عن المشاركة في البطولة، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به خلال التمارين التي كان يجريها استعداداً لخوض البطولة، وكان من المقرر أن يلتقي بيبتونجي، الذي يقاتل في فئة وزن الديك، بالنجم المكسيكي إيفان لوبيز خلال البطولة. إلا أن إصابته في الركبة ستحرم الجماهير من الاستمتاع بمشاهدة إحدى اللقاءات المرتقبة في البطولة.
ويعد بيبتونجي من المقاتلين المخضرمين في هذه الرياضة، إذ يمتلك سجلاً من 13 انتصاراً في مسيرته الاحترافية في رياضة فنون القتال المختلطة، بالإضافة إلى أنه حاصل على لقب آسيا، كما إن خصمه لا يقل شأناً منه، حيث إن لوبيز من الأسماء الكبيرة في سماء رياضة فنون القتال المختلطة في المكسيك، فهو يمتلك 12 انتصاراً في مسيرته الاحترافية من 15 نزالاً خاضه، وهو ينتظر الآن الإعلان عن المقاتل البديل عن النجم الفلبيني.
الجدير بالذكر أن النزال الرئيس في بطولة «BRAVE»، التي ستقام في 23 سبتمبر بمدينة خليفة الرياضية، سيكون بين حامل بطولة الشرق الأوسط لمرتين في الوزن الوسط المقاتل محمد فخرالدين والبرازيلي ثياغو فييرا الملقب بـ»مونسترو». والأخير سيخوض النزال بسجل خالي من أي هزيمة. أما النزال الثاني من حيث الأهمية فهو الذي سيجمع بين المقاتل رامي عزيزي وعبدالكريم السيلوادي في الوزن الخفيف، للمزيد من المعلومات أو لشراء التذاكر الخاصة بالبطولة الرجاء زيارة www.virginmegastore.met أو www.bravefights.com.