وسعت مجموعة لولو، التي تتخذ من أبوظبي مقراً رئيساً لها، وجودها في المنطقة الشرقية بدولة الإمارات العربية المتحدة عبر افتتاح أحدث هايبرماركت في حديقة مدينة العين. وافتتح الهايبرماركت 128 من قبل رئيس هيلي مول، سلطان بن راشد الظاهري وبحضور الرئيس التنفيذي لهيلي مول، المهندس سعيد سلطان الظاهري والعقيد علي الشامسي، ورئيس مجلس إدارة مجموعة لولو، يوسف علي أم أي والرئيس التنفيذي، سيفي روباويللا، والمدير التنفيذي، أشرف علي أم أي، ومدير لولو، سالم أم أي وعدد من كبار المسؤولين الذين حضروا للمناسبة.
ويقع الفرع الجديد بهيلي مول في مدينة العين على مساحة 70.000 قدم مربع، ويتميز بعروض البيع بالتجزئة التي تشمل مختلف منتجات البقالة والأجهزة المنزلية والإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والقرطاسية وأدوات الرياضة والخدمات المرافقة للأعمال. وعلاوة على ذلك، سيكون العنصر الأساس لمنشأة التجزئة التوسعية هو توفير الفواكه الطازجة والخضروات واللحوم والمأكولات البحرية التي ستعرض جميعها تحت سقف واحد.
ويوفر لولو هايبر ماركت، بالتأكيد، تجربة تسوق رائعة لعملاء هيلي مول مع جودة لا مثيل لها من حيث المنتجات والخدمات. ومع سلسلة «لولو» للمنتجات الجذابة والأسعار التنافسية، من المتوقع أن تتوافد شريحة واسعة من سكان العين بما في ذلك المواطنين والمقيمين إلى المول، خصوصا من منطقة هيلي والمناطق المجاورة.
وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو، يوسف علي أم أي «لقد كانت سياستنا تتركز في تقديم تجربة تسوق عالمية قريبة من الناس في الضواحي بدلاً من جعلهم يقطعون مسافات طويلة إلى المدن الكبرى. إن وجودنا في هيلي مول يوضح التزامنا ناحية كل معالم التجزئة الرئيسية في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ونظرا لموقعه المميز داخل العين، يوفر هيلي مول ميزة إضافية للولوهايبرماركت».
وذكر الرئيس التنفيذل لهيلي مول، سعيد سلطان الظاهري «مجموعة لولو كيان رائد في قطاع البيع بالتجزئة العالمي وسيكون عنصراً هاماً بهيلي مول. يسعدنا أن نرحب بلولو ونحن واثقون بأن الهايبرماركت الجديد سيكون جنباً إلى جنب مع مجموعات التجزئة الأخرى المشهود لها دولياً، وسيكون الوجهة المركزية لجذب المزيد من الزوار للمول، والذي بدوره سيمهد الطريق لمزيد من التعاون مع علامات تجارية رائدة أخرى بهدف رفع حجم الإقبال على هيلي مول وتحقيقاً لوفائه المتمثل في توفير جميع المنتجات تحت سقف واحد».