مددت شركة كوشمان آند ويكفيلد البحرين عقدها كعميل إدارة وتأجير حصري لأحد أشهر مباني البحرين، مركز البحرين التجاري العالمي، وأحد أرقى المجمعات التجارية في المملكة، مودا مول. وبهذا ستواصل الشركة إدارتها لمركز البحرين التجاري العالمي بمساحته المكتبية التي لا تقل عن 46 ألف متر مربع ومحلات مودا مول التي تشغل مساحة لا تقل عن 16 ألف متر.
وقد نجحت كوشمان آند ويكفيلد في تعزيز النشاط الاقتصادي في مركز البحرين التجاري العالمي وتوظيف موقعه الاستراتيجي الممتاز وبنيته التحتية التجارية بطريقة ساهمت في رفع قيمة الأرباح وتحفيز النمو التجاري، وبالتالي فقد ارتفعت نسبة الإيجار إلى 81،9% في 2015. وساهم ذلك في جذب شركات عالمية كبرى كإرنست آند يونغ وكريدي سويس وبي أي إي سيستمز وجي بي مورغان ويو بي أس،مما يعكس نجاح كوشمان آند ويكفيلد في ترسيخ اسم وموقع مركز البحرين التجاري العالمي كالوجهة التجارية الأولى في المملكة.
وعلاوةً على إنجازات كوشمان آند ويكفيلد فيما يتعلق بمركز البحرين التجاري، حققت الشركة نجاحات عديدة أخرى مع مودا مول، حيث تمكنت من الانتفاع برغبة سكان دول الخليج في اقتناء العلامات التجارية الفاخرة وموقع البحرين المجاور للمملكة العربية السعودية بهدف ترويج اسم مودا مول كأحد أرقى وأفخم وجهات التسوق بعلامات تجارية حصرية في المملكة. وقد حقق المجمع نمواً ملحوظاً في معدل إيجار المحلات الذي ارتفع بنسبة 4.5% سنوياً ليبلغ 94% في الوقت الحالي.
ومن جانبه صرح كيلفن كرتشلو، مدير خدمات الأصول في الشرق الأوسط والمدير العام لكل من مركز البحرين التجاري العالمي ومودا مول، بالقول: «أنا سعيد بانضمامي إلى أسرة كوشمان آند ويكفيلد البحرين بهدف تعزيز النمو التجاري لمركز البحرين التجاري العالمي ومودا مول على حدٍ سواء. تعتز المملكة بأحد أكثر اقتصادات الخليج تنوعاً. الأمر الذي سنوظفه جيداً في الترويج من خلال المحافل التجارية وتوفير بنود إيجار ممتازة ستنجح في جذب المزيد من الشركات والعلامات التجارية العالمية الكبرى كمستأجرين».