أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء أن العمل مستمر ولن يتوقف على كافة الأصعدة لاستكمال أية نواقص بما يفضي إلى جعل المنتج الحكومي وبخاصة الخدمي في أعلى مستوى وملبياً لآمال وتطلعات المواطنين ومحققاً لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.
وشدد سموه لدى استقباله بقصر القضيبية لعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة وعدد من المسؤولين بالمملكة أن مملكة البحرين لديها من المقومات ما يجعلها وجهة للسياحة والاستثمار وفي مقدمة ذلك كوادرها البشرية المؤهلة وقاعدة التشريعات الاقتصادية المتينة التي تضمن الحماية وسبل النجاح للاستثمارات والتي عززت من جانب آخر ريادة البحرين وتنافسيتها الاقتصادية ويسبق ذلك كله الشعب البحريني وما يمتلكه من سجايا طيبة تتصدر مقومات الجذب السياحي والاستثماري في المملكة.
وقال سموه إن شعب البحرين يحظى بكل التقدير والاحترام من قبل شعوب العالم، تقديراً لما عرف به من انفتاح حضاري وتمسكه بقيم التعايش والتآخي مع كل الثقافات والشعوب.
وتطرق صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع الحضور، إلى جملة من الموضوعات المتصلة بالشأن الإقليمي، حيث أكد سموه أن التحرك الجماعي الخليجي أصبح ضرورة، ويجب ألا يستهان بأي أمر فالتطورات بالغة التعقيد في شقيها الأمني والاقتصادي ولا تقبل أي تراخ أو تساهل في التعامل معها.