عززت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في البحرين، سجل إنجازاتها ونجاحاتها بفوزها بجائزتين ضمن النسخة الأخيرة لحفل توزيع جوائز العقارات لمنطقة الدول الأفريقية والعربية لعام 2016-2017 التابعة لسلسلة جوائز «انترناشنول بروبرتي أواردز» العالمي، إذ حصدت «ديار المحرق» جائزتين لأفضل مشروع عقاري من خلال الموقع الإلكتروني والتسويق، وذلك خلال حفل التوزيع في نسخته الجديدة في دبي مؤخراً.
ويعد هذا الإنجاز الأحدث ضمن سلسلة من الترشيحات التي نالتها الشركة في قطاع التطوير العقاري العالمي، كان من أبرزها التكريم ضمن فئة أفضل مشروع متعدد الاستخدامات، وأفضل تسويق لمشاريع تطويرية وأخرى لأفضل موقع إلكتروني في جوائز « آريبيا بروبرتي أواردز» في عام 2013/2012.
وتعد جوائز العقارات لمنطقة الدول الأفريقية والعربية، جزءًا من أكبر وأعرق الجوائز المقدمة في قطاع العقارات وأكثرها شهرة في العالم. وخلال الـ25 عامًا الماضية، أصبحت هذه الجوائز المقياس الأهم للمعايير في قطاع العقارات حيث يتم تكريم ومكافأة الإنجازات والمشاريع الطموحة والمبتكرة من شتى أنحاء العالم.
يشار إلى أنه يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة مستقلة تضم حوالي 70 خبيراً من القطاع العقاري، ويترأس اللجنة عضو بارز من مجلس اللوردات البريطاني، ويجري تحكيم المشاريع العقارية المشاركة عبر التركيز على عدة جوانب منها التصميم والجودة، والخدمات، والابتكار، والالتزام بتحقيق التنمية المستدامة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، د.ماهر الشاعر: «نشعر ببالغ الفخر والامتنان بالفوز بجائزتين من أبرز الجوائز على مستوى العالم في مجال التطوير العقاري ونتطلع لتمثيل مملكة البحرين في المحافل العالمية».
وأضاف «نعتز بترشح شركة ديار المحرق إلى جانب العديد أكبر الشركات العالمية في القطاع، وإن دل ذلك على شيء إنما يدل على الجهود الجبارة والإبداعات والخبرات التي وُظفت في جميع الجوانب وساعدتنا على النمو عاماً بعد عام..يعد هذا الإنجاز انعكاساً حقيقياً للشغف الذي يتحلى به فريق ديار المحرق وسعيهم الدائم للتميز من ناحية وترويج البحرين من جهة أخرى».