اتحاد الكرة – المركز الإعلامي:
شارك رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ونائبيه أحمد بن عبدالله النعيمي وعلي بن أحمد البوعينين في اجتماع الجمعية العمومية «الكونغرس» غير العادي للاتحاد الآسيوي والذي عقد أمس الثلاثاء في مدينة «غوا» الهندية.
وأعطى الاتحاد البحريني لكرة القدم صوته بشأن تأجيل الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية وتأجيل انتخاب ثلاثة أعضاء إضافيين يمثلون القارة الآسيوية في الاتحاد الدولي «الفيفا».
وفي تصريح إعلامي، أكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن الجمعية العمومية سارت بهدوء خصوصاً أن القارة الآسيوية أكدت كلمتها بأن «آسيا متحدة» من خلال البرنامج الذي يسير عليه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مشيراً إلى أن تصويت 42 اتحاداً من أصل 42 اتحاداً بتأجيل انتخاب الأعضاء الثلاثة يؤكد النهج الواضح الذي وحده الشيخ سلمان وجعل القارة الآسيوية متحدة.
والتقى علي بن خليفة ونائبيه النعيمي والبوعينين مع مسؤولي الاتحادات القارية، حيث عقد الوفد العديد من الاجتماعات مع رؤساء الاتحادات الآسيوية لتبادل الأفكار والمشاريع.
من جانبه، عقد علي بن أحمد البوعينين نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة الآسيوية للشباب تحت 19 سنة التي ستقام على أرض مملكة البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر القادم، العديد من الاجتماعات مع رؤساء ومسؤولي الاتحادات الـ 15 التي ستشارك في البطولة الآسيوية، حيث أكد البوعينين لرؤساء الاتحادات الآسيوية ومسؤوليها أن البحرين جاهزة لاحتضان الحدث الآسيوي الكبير، مرحباً لكافة الوفود في بلدهم الثاني مملكة البحرين.