استعرضت «صلة الخليج»، الشركة البحرينية الرائدة في مجال الإسناد الخارجي للأعمال، الروبوتات وحلول جديدة في أتمة العمليةRobotics and Process Automation Solutions، بأسبوع جيتكس للتكنولوجيا هذا العام. يذكر أن هذه الحلول من شأنها تغيير الطرق التي تستخدمها شركات الشرق الأوسط في زيادة سرعة العمليات الأساسية، ما يرفع من كفاءة العمل، ومن تجربة المستخدم، ويزيد قوة العمل بشكل عام. وبالإضافة إلى ذلك، شاركت «صلة الخليج» بنماذج من خدماتها في أسبوع التكنولوجيا، وقدمت نماذج منتجاتها التي تتراوح من الذكاء الاصطناعي، إلى مراكز حفظ البيانات وإدارتها، إلى Cloud Computing والتي تسمح للمستخدم بحفظ بياناته وملفاته على شبكة الإنترنت، بدلاً من الحاسب الآلي.
وقال الرئيس التنفيذي لـ»صلة الخليج» ريكاردو لانقويدرقورنر، «إن الشركة الخليج تتوق إلى المشاركة في جناح البحرين بجيتكس 2016».
وأضاف: «نحن كشركة رائدة في تقديم حلول لتجربة العملاء، نبحث باستمرار لكل ما هو جديد في تقنية الروبوتات، من أجل منفعة عملائنا..يعتبر جيتكس منصة ممتازة للتعرف على زملائنا الرواد في مجال التكنولوجيا، ولتثبيت كل ما نستطيع تقديمه».
ويعد معرض جيتكس، والذي جرى في دبي من 15-20 أكتوبر،أحد أضخم الفعاليات التكنولوجية في العالم، وبحسب الموقع الرسمي. ويمنح المعرض المشاركين الفرصة للوصول إلى 146,000 متخصص ذوي قوة شرائية حقيقية، والتعرف على أصحاب الخبرات في العالم الرقمي. و في هذا العام، يستعرض معرض جيتكس قطاعات متنوعة من العمل الرقمي مثل الواقع الافتراضي، والواقع المعزز، والذكاء الصناعي، والأجهزة القابلة للارتداء، والحياة الذكية، والتسويق الرقمي.