نظمت كلية البحرين التقنية «بوليتكنك البحرين»، احتفالية بمناسبة يوم المرأة البحرينية برعاية القائم بأعمال الرئيس التنفيذي د.محمد العسيري، حيث تم تخصيص الاحتفال به هذا العام للاحتفاء بالمرأة في المجال القانوني والعدلي.
وألقت القائم بأعمال رئيس المبادرات المجتمعية والتجارية الشيخة فيّ آل خليفة كلمة رفعت خلالها تهاني وتبريكات بوليتكنك البحرين، ممثلة بمجلس أمنائها وإدارتها التنفيذية وجميع منتسبيها، إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بهذه المناسبة، مشيدةً بالدور الذي تقوم به سموها في تمكين المرأة البحرينية وتعزيز دورها في مختلف جوانب الحياة في المملكة.
وقام القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بتكريم الموظفات العاملات في الشؤون القانونية، مشيداً بجهودهن في مجال عملهن والتي ساهمت في ضمان توافق قوانين البوليتكنك مع القوانين والمعايير المعتمدة وفق التشريعات والقوانين واللوائح المعمول بها في مملكة البحرين.
ووجه العسيري شكره إلى منتسبات البوليتكنك، مقدراً جهودهن وأداءهن المتمير كل في مجال عملها، مؤكداً أهمية الدور الذي تلعبه المرأة عموماً في تطوير البوليتكنك، بما تمتلكه من قدرات وتختزنه من طاقات إبداعية، تساهم في تحقيق الكلية لأهدافها الاستراتيجية.
وأكد العسيري أن الإدارة التنفيذية بالبوليتكنك، وبتوجيهات مجلس أمنائها بقيادة الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة، حريصة على تحقيق المزيد من المكاسب والإنجازات للمرأة البحرينية في البوليتكنك، وعلى ضمان حقوقها في الترقي والمكافأة والحوافز شأنها في ذلك شأن زملائها الرجال، وأن تأخذ المرأة فرصها في جوانب العمل كافة.