قامت شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، مؤخراً بإرسال موظف الموارد البشرية والإدارية لديها، صالح الشيخ، لحضور دورة تدريبية أقيمت في دبي، لتدريب الموظفين لدى موزعي هيونداي في منطقة الشرق لأوسط وأفريقيا 2016.
وأُقيمت الدورة التدريبية على مدى يومين في أكاديمية هيونداي للتدريب في الشرق الأوسط وأفريقيا بدبي، حيث تسلم الشيخ شهادة إكمال الدورة بنجاح. وهدفت الدورة التدريبية إلى تزويد المتدربين بجميع المعلومات المنوطة بسيارات هيونداي التجارية بهدف صقل وتعزيز كفاءة المبيعات لكل منطقة.
وتضمنت الدورة مؤتمر التدريب على المبيعات، وبرنامج التدريب على المبيعات على الإنترنت، وعرض تقديمي لبرنامج التدريب على المبيعات لدى الوكلاء. وتمت كذلك مناقشة خطة التدريب على المبيعات، وخطة التشغيل كجزء من المؤتمر، إلى جانب إجراء جلسات تدريبية لما سبق.
وعقد أيضاً مؤتمر التدريب على المنتجات، حيث أطلع مدراء المشاريع من المكاتب الرئيسة على تدريب المحاكاة الافتراضية، وفعاليتها بناءً على أدائهم العام الماضي.
وقال المدير العام لشركة «فيرست موتورز» إحسان شيشتي: «نحن نشعر بغاية الفخر والاعتزاز لحضور أحد موظفينا دورة تدريبية على المركبات التجارية للموظفين لدى موزعي هيونداي في منطقة الشرق لأوسط وأفريقيا 2016 في دبي، والتي حرص خلالها المدربون المتخصصون على عقد دورات شاملة تهدف إلى تعزيز مستوى خدمة العملاء للمشاركين، وتنمية قدرات الموظفين».
فيما أكد الشيخ، أن الدورة التدريبية أثرت معلوماته عن المنتج وكفاءة مبيعاته في مملكة البحرين. كما تقدم بالشكر لشركة فيرست موتورز على إتاحتهم الفرصة له لحضور هذه الدورة التدريبية التي ساهمت في نمو معرفته وخبرته أكثر.