كشفت تقارير اعلامية، ان فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، قدم اعتذار لحارس المرمى كيلور نافاس بعد فشل المفاوضات بين النادي الملكي ومانشستر يونايتد في الساعات الاخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

ووفقا لما ذكرته قناة "كواترو" الاسبانية، فإن بيريز اجتمع برفقة المدير العام لريال مدريد خوسيه انخيل سانشيز في مركز تدريبات الفريق "فالديبيباس" الاربعاء مع كيلور نافاس، وقدموا اعتذار للحارس الكوستاريكي.

واكدت القناة الاسبانية ان الاجتماع دام لأكثر من ساعتين، رئيس ريال مدريد منح ثقته لنافاس، خصوصا ان الكوستاريكي كان على مقربة من الانتقال الى مانشستر يونايتد.

وتجدر الاشارة ان كيلور نافاس كان سينضم الى مانشستر يونايتد في حين ان دي خيا كان سينتقل الى ريال مدريد، ولكن بسبب وصول عقود حارس مرمى الشياطين الحمر في وقت متأخر، تعثرت الصفقة.

واشارت وسائل الاعلام الاسبانية في الساعات الاخيرة ان كيلور نافاس اجتاز الفحوص الطبية الاثنين الماضي حتى انه تواجد في مطار مدريد للسفر الى مانشستر لإغلاق صفقة انتقاله ولكن الصفقة تعثرت.

وتشير قناة "كواترو" ان ريال مدريد يخطط الى تحسين عقد كيلور نافاس ليظهر النادي امتنانه، خصوصا انه اظهر استعدادا للدخول في صفقة دافيد دي خيا على الرغم من أنه اكد مرارا وتكرارا رغبته في الاستمرار مع بطل اوروبا 10 مرات.