سجل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو 8 أهداف في 4 أيام، وظهر صاروخ ماديرا في أفضل حالة معنوية بعد غيابه عن التهديف مع ريال مدريد وصيف البطل في أول جولتين من عمر الدوري الاسباني لكرة القدم.

الدون البرتغالي يسابق الزمن لقهر السجل التهديفي الإعجازي الذي حققه الموسم الماضي في شهر ايلول- سبتمبر عندما سجل 9 اهداف في 9 ايام.

ويستطيع رونالدو تحطيم رقمه الشخصي بعد أن سجل السبت الماضي خماسية في مرمى اسبانيول بكتالونيا ليفوز الملكي 6-صفر ضمن الليغا، وهاتريك الثلاثاء في مرمى شختار الاوكراني ضمن دوري أبطال اوروبا في مباراة انتهت برباعية نظيفة للميرينغي.

ونعود إلى العام الماضي وتحديدا شهر ايلول- سبتمبر حيث التقى النادي الملكي مع بازل السويسري في 17 منه وفاز ريال مدريد بنتيجة 5-1 وكان نصيب الدون هدف واحد فقط.

وبعدها بثلاثة ايام وتحديا يوم 20 التقى الملكي مع ديبورتيفو لاكورنا في الليغا ففاز 8-2 وكان نصيب رونالدو هاتريك لوحده، وبعد بـ3 ايام سجل الدون سوبر هاتريك في شباك التشي 5-1، وفي 27 سبتمبر سجل رونالدو هدفا في شباك فياريال في المباراة التي انتهت لحساب فريقه 2-صفر.

وجمع رونالدو 80 هدفا في دوري أبطال أوروبا (رقم قياسي مؤقت بانتظار مباراة ميسي مع برشلونة ضد روما الايطالي) وفي حال بقي في ريال مدريد الموسم المقبل فقد يصل لهدفه الـ100، خصوصا بعد أن أصبح الهداف التاريخي لريال مدريد في الليغا برصيد 230 هدفا.

وينتظر رونالدو مع ريال مدريد مباراتين مهمتين السبت والثلاثاء المقبلين أمام غرناطة والتيك بيلباو، وفي حال سجل في المباراتين فإنه سيحطم حكما رقمه الشخصي الاعجازي في أيلول.