أدانت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي جابر الجزار وأمانة سر حسين حماد، زوجة بحرينية وزوجها بالحبس سنة، و3 سنوات لابن شقيقة الزوجة، لاخفائهم في منزل بجدعلي 7 إرهابين مطلوبين بقضايا أمنية.
وعاقبت المحكمة المتهمين عن تهمة أنهم أخفوا بنفسهم متهمين في جناية مع علمهم بصدور أمر بالقبض عليهم.
وتملك المتهمة الاولى" الزوجة" منزل في جدعلي واستغلته في اخفاء المطلوبين السبعة على خلفية تشكيل خلية إرهابية مهمتها الاعتداء على رجال الشرطة، وتخزين وتصنيع الأسلحة والمتفجرات.
وخصصوا منزل في عالي قاموا بتأجيره لتجربه المتفجرات التي يقوموا بتصنيعها، بالاضافة إلى إستئجار مستودع في سلماباد يخزن فيه المواد السائلة والصلبه والمعدات الالكترونية والادوات المستخدمة في صناعة المتفجرات.
ومكان التقاء الجماعة شقة في طشان تم استئجارها لذلك الغرض،لمناقشة مخططاتهم الارهابية، وتحديد الاهداف تلك العمليات الارهابية.وبعد اجراء التحريات وتحديد أماكنهم نما إلى الجماعة علم بوجود أوامر قبض عليهم بعد معرفة أماكن تواجدهم.
وقام المتهم الثالث وهو أحد أعضاء الخلية بتأجير منزل في جدعلي لاخفائهم، وهذا المنزل مملوك للمتهمة الاولى" خالته" وكذلك الثاني" الزوج" والمتهمين الثلاثة على علم بأن المستأجرين مطلوبين على خلفية قضايا أرهابية.وتمت الموافقة على تواجدهم لمدة أسبوع مقابل 300 دينار، وهي تتكفل بتوفير الماء والغطاء والمراتب، ويوفر المتهم الثالث لهم الطعام واحتياجاتهم الضرورية بين حين وآخر.
وبعد أن علمت الجهات الامنية بأختفائهم تم القاء القبض على أحد المتهمين فيما فر البقية، والامساك بالزوجين والمتهم الثالث.