افتتح وكيل وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لشئون البلديات د. نبيل محمد أبو الفتح صباح يوم أمس (الأثنين) 16 نوفمبر 2016، مركز الخدمات الشامل (الكونتر) في مبنى بلدية المنطقة الجنوبية، بحضور رئيس المجلس البلدي السيد أحمد يوسف الأنصاري، ومدير عام البلدية المهندس عاصم بن عبداللطيف عبدالله، والوكيل المساعد للموارد والمعلومات الشيخ ناصر بن محمد آل خليفة، وأعضاء المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية ومدير إدارة الخدمات الفنية المهندسة فاطمة محمود، ومدير إدارة الموارد البشرية السيد حسن المناعي، بالإضافة لعدد من المسئولين في البلدية.
وأثناء الافتتاح، تفقد الوكيل الخدمات التي تقدمها البلدية في موقع واحد من خلال (الكونتر)، والتي تشمل إجازات البناء، وطلب الزوايا، تراخيص الخدمات (المحلات التجارية والخدمية والصناعية)، وإجازة أشغال الطرق، وطلب إشغالات الطرق الدائمة، وإصدار العناوين، وتراخيص الإعلانات، وخدمة توصيل الكهرباء، فضلاً عن طلبات استرجاع التأمين.
وقد أشاد وكيل الوزارة لشئون البلديات بالجهد الذي بذلته بلدية المنطقة الجنوبية، في تنفيذ هذا المشروع الذي يلبي طموحات المواطنين ويحقق تطلعاتهم في الحصول على خدمة ذات جودة عالية وبأعلى مستوى من الأداء.
وفي هذا الجانب، أشار المدير العام المهندس عاصم بن عبداللطيف إلى أنه بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر بتسريع الخدمات المقدمة للمواطنين، فإن البلدية تسعى من خلال (الكونتر) لإيصال الخدمة إلى المواطنين والمقيمين بأسرع وقت ممكن وبأقل جهد يتطلب منه لإنجاز المعاملة المطلوبة، ومن دون الحاجة للتنقل من مكان لآخر، مما سيحقق له الرضا والقبول عن سير إنجاز المعاملة، وهو الهدف الذي تسعى إليه البلدية.
وأكد أن البلدية تهتم بدراسة كل المقترحات التي من شأنها تحسين أدائها والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها للجمهور، إيماناً منها بأن عملية التطوير هي مسألة مستمرة ولا تتوقف مادام هناك طموح وسعي حثيث لبلوغ الأفضل وتحقيق النجاح.
وتوجه المدير العام بجزيل الشكر إلى سعادة وزير شئون الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني على توجيهاته ومتابعته لسير العمل في المشروع، كما توجه بالشكر إلى وكيل الوزارة الدكتور نبيل أبو الفتح على تفضله بافتتاح (الكونتر) ودعمه لجهود البلدية ومساعيها في تنفيذ مشاريع تلبي احتياجات أهالي المنطقة الجنوبية.