ذكرت وسائل إعلام بريطانية الجمعة أن إدارة مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، أقدمت على استعادة خدمات المهاجم الشاب ويل كين الذي قضى فترة إعارة مع بريستون.

وحسب تقرير لصحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، فإن إدارة النادي الشمالي ترغب في سد نواقص الفريق خصوصا من الناحية الهجومية، حيث يحتوي خط الهجوم على لاعبين فقط هما واين روني وأنتوني مارسيال.

وكان مانشستر يونايتد قد سمح لكل من الهولندي روبن فان بيرسي والكولومبي راداميل فالكاو والمكسيكي خافيير "تشيتشاريتو" هرنانديز بالرحيل قبل انتهاء سوق الإنتقالات الصيفية الماضية، ثم أعار مهاجمه الشاب جيمس ويلسون إلى برايتون.

وكان بوسع المسؤولين في مانشستر يونايتد الاستعانة مجددا بخدمات ويلسون، لكن الجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي لويس فان غال فضل الحصول على خدمات كين البالغ من العمر 22 سنة والذي مثل المنتخب الإنجليزي للشباب واختير أفضل لاعب ناشئ في مانشستر يونايتد العام 2010.

من ناحية ثانية، لم تمنع النتائج الهزيلة لمانشستر يونايتد هذا الموسم نجوم الفريق من الاحتفال برأس السنة الجديدة ليلة الخميس كبقية نجوم اللعبة.

ونشرت وسائل الإعلام الإنجليزية صورا تجمع لاعبي مانشستر يونايتد في حفل أقامه مدافع الفريق، الإيطالي ماتيو دارميان.

وحضر الحفل كل من الفرنسيين أنتوني مارسيال ومورغان شنايدرلين والألماني باستيان شفاينشتايغر والإنجليزي كريس سمولينغ والهولندي دالي بليند وآخرون.