قلب ليفربول تخلفه امام مضيفه نوريتش سيتي الى فوز مثير 5-4 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
على ملعب كارو رود، تألق المهاجم الدولي الاسكتلندي ستيفن نايسميث المنتقل من ايفرتون الى نوريتش لمدة 3 اعوام ونصف العام في اول ظهور مع فريقه الجديد وكاد يقوده الى فوز مريح ومستحق قبل ان تتبدل الامور في غير صالحه فلم يستطع تجنيبه الهزيمة.
واهتزت شباك صاحب الارض اولا بواسطة البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي تابع في الشباك كرة بينية ارسلها جيمس ميلنر (18).
ورد الكونغولي الديموقراطي ديوميرسي مبوكاني بالتعادل لاصحاب الارض اثر ركلة ركنية وتمريرة رأسية من الاسكتلندي غراهام دورانس خادع بها الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه (29).
ومنح نايسميث التقدم لنوريتش بعد تمريرة من الايرلندي ويسلي هولاهان وتراخ دفاعي من الفرنسي مامادو ساخو (41).
وفي مستهل الشوط الثاني، حصل نايسميث على ركلة جزاء بعد ان اعاقه الاسباني البرتو مورينيو مرتين في المنطقة المحرمة نفذها هولاهان بنجاح هدفا ثالثا (54).
ورد جوردان هندرسون على الفور بالهدف الثاني للفريق الزائر مستفيدا من تمريرة فيرمينو (55) الذي ادرك التعادل مسجلا الهدف الثاني الشخصي والثالث لليفربول بعد تمريرة متقنة من آدم لالانا (63).
وامسك ليفربول بزمام الامور وحاصر مضيفه في منطقته، وكاد يرفع الغلة في اكثر من مناسبة الى ان استغل ميلنر خطأ دفاعيا قاتلا عندما حاول احد اللاعبين اعادة الكرة من بعيد الى الحارس ديكلان رود فخطفها وسار بها خطوات وراوغ الاخير قبل ان يسجل منها الهدف الرابع (75).

وفي الدقائق الخمس المجنونة التي منحها الحكم لي ماسون كوقت بدل من ضائع، ادرك المدافع الفرنسي سيباستيان باسونغ التعادل لنوريتش بتسجيله الهدف الرابع بتسدية قوية من خارج المنطقة (90+2).
واستعاد رجال المدرب الالماني يورغن كلوب النقاط الثلاث بعد عدة تسديدات وتشتيت للكرة لتصل الى آدم لالانا الذي تابعها وهي طائرة فارتطمت بالارض وخدعت الحارس واستقرت في الشباك هدفا خامسا (90+5).