بدأ فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم اعتبارا من الخميس استعداداته لمواجهة أتلتيكو مدريد ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، وذلك بمشاركة التركي أردا توران وجوردي ألبا.

وشارك في مران اليوم كل من ألبا، الذي تعرض لإصابة عضلية بالساق اليمنى أثناء مباراة فريقه أمام أثلتيك بلباو في 17 يناير/كانون ثان الجاري بالليغا، وتوران الذي غاب عن مواجهة أثلتيك الاربعاء في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بسبب الحمى.

وقام البرازيلي نيمار دا سيلفا بتدريبات خاصة على هامش مران البرسا للتعافي من آلام في القدم اليمنى اصيب بها في مباراة فريقه أمام أثلتيك بلباو أمس والتي انتهت بفوز البرسا بثلاثة أهداف لواحد، ليحسم المواجهة (5-2) في مجموع لقائي الذهاب والعودة ويتأهل لنصف النهائي.

وعلى الرغم من ذلك، تشير كل الدلائل إلى أنه لن يواجه مشكلات لخوض اللقاء القادم أمام "الروخيبلانكوس" الذي يشارك الفريق الكتالوني صدارة الليجا برصيد 48 نقطة محتلا الوصافة بفارق الأهداف خلف البرسا.

وقام أطباء من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإجراء فحوصات للكشف عن المنشطات، حيث خضع لهذا الإجراء الروتيني كل من الألماني مارك اندريه تير شتيجن وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا والأوروجوائي لويس سواريز ونيمار ومارك بارترا وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو والفرنسي جيريمي ماتيو.