يواصل المحرق والرفاع تحضيراتهما قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نهائي كأس ملك البحرين يوم الخميس 3 مارس/آذار المقبل على ستاد البحرين الوطني.

ويعد هذا اللقاء هو الأول بينهما في الكأس بعد عام 2013 الذي حسمه المحرق لصالحه بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بالتعادل (2/2).

ووصل المحرق إلى المباراة النهائية بفوزه على النجمة (6/1) سجلها إسماعيل عبد اللطيف وعبد الله عبده (هدفين) وإبراهيم المشخص وأدمير وغاديف.

وتأهل الرفاع للمباراة النهائية بعدما فاز على الأهلي في نصف النهائي (2/1) سجلهما السوري محمود المواس ومواطنه أحمد الدوني.

ويبدو أن الاتحاد البحريني بصدد تنظيم مؤتمر صحفي للمدربيّن ولاعبيّن من الفريقين قبل المباراة النهائية، حيث سيتحدث فيه المدربيّن عن استعدادات وطموح الفريقين حول المباراة النهائية.

ولم يعلن أي من الفريقين حتى الآن دخولهما لمعسكرات في الفنادق البحرينية، وقد يتم الكشف عن نيتهما في الأيام المقبلة خاصة أنهما اعتادا الدخول لمعسكرات قبل المباريات الهامة.

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد البحريني عن توجيهاته للجماهير البحرينية حيث وضع خطة كاملة لتحفيز الجماهير عبر تقديم جوائز وهدايا نقدية وعينية على هامش المباراة النهائية.