قام المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين اليوم الخميس بزيارة تفقدية إلى عدد من وحدات قوة دفاع البحرين.

واستمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن أخر الخطط التطويرية في هذه الوحدات، كما أطلع عن كثب على مدى الاستعدادات العسكرية والإدارية في الوحدات.

وأكد المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين أن قوة دفاع البحرين ماضية في تنفيذ خططها العسكرية التطويرية تنفيذا للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، من أجل تحقيق الجهوزية المنشودة لكافة الأسلحة والوحدات وتنميتها وتطويرها وفق أعلى المستويات المتقدمة، موضحاً أن مختلف أسلحة ووحدات قوة الدفاع تسير وفق برامج وخطط قائمة على إستراتيجيات مدروسة.

وأشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بالروح المعنوية العالية لمنتسبي هذه الوحدات، معربا عن خالص تقديره للجهود الطيبة والملموسة التي يبذلها رجال قوة دفاع البحرين وظهورهم دائماً بمظهر مشرف في حمل المسئولية لتحقيق الجاهزية القتالية المطلوبة للمهام المناطة بهم على أكمل وجه مؤكدا أن قوة دفاع البحرين غدت ميدانا للبذل والعطاء، ورجالها الأوفياء هم دائماً حصناً منيعاً للوطن يحملون لواء الفداء ويذودون عن حياضه، ويحمون مكتسباته التاريخية ومنجزاته الحضارية.

ودعا القائد العام لقوة دفاع البحرين الجميع إلى بذل كل ما في وسعهم من جهد وعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز في ظل القيادة الرشيدة حفظها الله ورعاها.