تستعد إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لعمل كبير من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.

وفي هذا الصدد أشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إلى أن إدارة مان يونايتد تضع ضمن خططها التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط ليستر سيتي وأحد أبرز نجوم الفريق الذي يتصدر الدوري الإنجليزي.

إوأضافت الصحيفة أن الطريق لن يكون ممهدًا أمام مسؤولي مانشستر للفوز بهذه الصفقة، حيث إن عقد اللاعب يتضمن شرطاً جزائياً قيمته 20 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى وجود أندية أخرى ترغب بضمه أبرزها الثلاثي اللندني أرسنال وتشيلسي وتوتنهام هوتسبيرز.

وكان كانتي قد لفت الأنظار بقوة، وترشح لجائزة أفضل لاعب في البريمييرليج في أول موسم له مع ليستر سيتي الذي انضم إليه قادماً من نادي كاين الفرنسي صيف العام الماضي.

وفي نفس السياق، أكدت صحيفة "إكسبريس" أن مانشستر يونايتد يدخل في منافسة ثلاثية مع أرسنال وتشيلسي للفوز بصفقة ماركينوس مدافع باريس سان جيرمان الذي يريد الرحيل الصيف المقبل لقلة مشاركاته مع الفريق الفرنسي، رغم أن عقده ممتد لصيف عام 2019.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد عليها توفير 50 مليون إسترليني للفوز بصفقة ماركينيوس، مما يعني أن إجمالي التدعيم بصفقتي كانتي وماركينيوس سيكلف خزينة الشياطين الحمر 70 مليون إسترليني.