استقبل المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بمكتبة في الأشغال المهندس محمد علي الخزاعي رئيس مجلس أمانة العاصمة، بحضور المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة مدير عام أمانة العاصمة والمهندس وائل المبارك أمين عام هيئة التخطيط والتطوير العمراني.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير برئيس مجلس أمانة العاصمة ورئيس اللجنة الفنية صالح طراده، وأشاد سعادته خلال الاجتماع بدور أمانة العاصمة والمجالس البلدية في دعم وتطوير العمل البلدي، كما أبدى استعداد الوزارة للتعاون الكامل مع أمانة العاصمة والمجالس البلدية وأعضائها في كافة المجالات بما يعود بالخير على مواطني المملكة.

وخلال اللقاء قدم المهندس الخزاعي عرضاً شمل عدداً من المشروعات التنموية في نطاق محافظة العاصمة، كما تم الحديث عن مواضيع ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني والأمانة وذلك تحقيقاً لمزيد من النجاحات على مستوى العمل البلدي في البحرين.

كما بحث الوزير مع رئيس مجلس الأمناء ورئيس اللجنة الفنية الخدمات التي تقدمها الوزارة في المنامة إلى جانب المشاريع المزمع تنفيذها وبحث مجمل القضايا التي تهم المنطقة وتدخل في اختصاصات الوزارة.

من جانبه أشاد رئيس مجلس أمناء العاصمة ورئيس اللجنة الفنية على دور الوزير والخدمات المختلفة التي تقدمها وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، مشددا على أهمية التواصل بين الجانبين بما يخدم ويلبي تطلعات الجميع.