حصلت شركة ألمنيوم البحرين (البا)، أحد المصاهر الدولية التي تتخذ من البحرين مقراً لها وإحدى أهم شركات توظيف البحرينيين في المملكة، على شهادة "أفضل مبادرة توطين" خلال حفل توزيع جوائز الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2016، الذي عقد مؤخراً بفندق سوفيتل، دبي.

وقال بيان للشركة اليوم الثلاثاء ان حصولها على هذه الشهادة تعتبر تقديراً كبيراً لجهودها، وهو يبرهن عن دورها الرائد في المنطقة وجهودها المستمرة في عملية البحرنة وتطوير الموارد البشرية في مملكة البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البا، تيم موري، "تضع الشركة نصب عينيها الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030 الرامية إلى توظيف وتدريب وتطوير البحرينيين وإتاحة فرص العمل الجيدة من أجل تحقيق مستقبل زاهر. وأنا فخور بالدور الحيوي الذي يلعبه البحرينيون في المساهمة نحو نمو وتقدم الشركة. ويشرفنا الحصول على جائزة ’أفضل مبادرة توطين‘ التي تؤكد نجاحنا على مدى السنوات، والجهود المستمرة نحو تحقيق أعلى مستويات البحرنة".

وبهذه المناسبة، تسلم الشهادة نيابة عن الشركة مدير الموارد البشرية حمد الشيبة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الذي أقامته مؤسسة جوائز التميز في الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2016، وهي الجهة الرائدة المسؤولة عن تكريم المدراء ورواد الأعمال والباحثين المهتمين في هذا المجال.

واوضح البيان انه "على مدى أكثر من أربعين سنة مضت، أثبتت البا التزامها بالكوادر البحرينية من خلال إتاحة فرص العمل الجيدة التي تساهم في بناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة. وقد حصلت البا على العديد من الجوائز على المستويين المحلي والإقليمي نظير إنجازاتها الكثيرة في مجال بحرنة القوى العاملة. ولقد ساهمت مبادرات التدريب المستمرة، بالإضافة إلى خطط التنمية المهنية والحوافز التشجيعية، في تعزيز مكانة البا كأحد أهم شركات توظيف البحرينيين في المملكة".