حقق نادي النجمة لقب بطولة كأس الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الشباب بأربعة أهداف مقابل اثنين، في المواجهة التي جمعتهما مساء يوم أمس الأول (الجمعة) على صالة مدينة خليفة الرياضية.

أناب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الشواطئ والصالات السيد عارف المناعي لتتويج النجمة.

وكان الشباب متقدما في النتيجة بهدفين دون رد خلال أول 5 دقائق من اللقاء، وذلك عبر اللاعبين أحمد عبدالنبي ومحمد عبدالله في الدقيقتين (1) و (5)، لكن النجمة استطاع إنهاء الشوط الأول متعادلا في النتيجة بهدفين عبر اللاعبين علي صالح (6) وسلمان ملا(17).

وفي الشوط الثاني تمكن النجمة من تسجيل هدفين عبر اللاعب عبدالله المالكي في الدقيقتين (27) و (28)؛ ليظفر في النهاية بلقب الكأس.

وبعد نهاية المباراة، توج السيد عارف المناعي بحضور بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعدد من المسؤولين الرياضيين والنواب فريق النجمة بالميداليات الذهبية بالإضافة إلى تسليم كأس البطولة لقائد الفريق رائد بابا، كما تم تتويج لاعبي فريق الشباب بالميداليات الفضية، كما تم تكريم الرعاة وحكام المباراة النهائية.

أداء اللقاء الطاقم التحكيمي المكون من الحكمين وليد محمود وعبدالله قاسم، بالإضافة إلى الحكمين الآخرين حسين البحار وعبدالرحمن عبدالقادر.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا مميزا في صالة مدينة خليفة الرياضية، إذ استمتع الحضور بأداء الفريقين المميز، والذي كان مسك الختام لمسابقة كأس الاتحاد وبيت التمويل لكرة الصالات.