استقبل المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين في مكتبه بالقيادة العامة صباح يوم الأربعاء وفداً من القضاء العسكري برئاسة العميد الدكتور عبدالمحسن بن عبدالله آل الشيخ عضو هيئة المحاكمة بديوان المحاكمات العسكري بالقوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، بحضور الفريق الركن يوسف بن أحمد الجلاهمة وزير شئون الدفاع.

وخلال اللقاء رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين برئيس الوفد عضو هيئة المحاكمة بديوان المحاكمات العسكري والوفد المرافق، مشيداً بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة والمتميزة التي تربط مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وحرص القيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين على تطويرها في كافة المجالات، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
يشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون القائم ما بين قوة دفاع البحرين والقوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك في المجال القضائي، حيث تهدف الزيارة إلى زيادة سبل التعاون ما بين القضاء العسكري البحريني والسعودي، والإطلاع على سير العمل في القضاء العسكري البحريني وما وصل إليه من تطور.
حضر اللقاء اللواء الركن الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وكيل وزارة الدفاع واللواء الركن حسن محمد سعد مدير ديوان القيادة العامة، واللواء الركن عبدالله حسن النعيمي المفتش العام والعميد الحقوقي د. يوسف راشد فليفل رئيس القضاء العسكري رئيس محكمة التمييز العسكرية.