قالت وسائل الإعلام الإيطالية إن ريال مدريد وافق على بيع لاعب خط الوسط جيمس رودريغيز إلى إنتر مقابل 85 مليون يورو، لكن اللاعب قال «لا».
وأنفقت مجموعة سونينج الصينية، المالكة الجديد للنيرادزوري، أكثر من 100 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق فتعاقدت مع أنتونيو كاندريفا جناح لاتسيو، جواو ماريو لاعب خط وسط سبورتينغ لشبونة، إيفر بانيغا لاعب خط وسط إشبيلية وجابيجول مُهاجم سانتوس.
صحيفة جازيتا ديلو سبورت وضمن رحلتها إلى الصين حيث أجرت تحقيقاً حول مجموعة «الصين الأوروبية» التي تقترب من الاستحواذ رسمياً على ميلان، قامت بزيارة لمكاتب مجموعة سونينج في مدينة نانجينج وكشفت عن صفقة ضخمة كان من الممكن أن تتم.
وادعت اليومية الصادرة من ميلانو إن النادي الإيطالي قدّم عرضاً بقيمة 85 مليون يورو للتعاقد مع رودريغيز من ريال مدريد، وهو رقم وافق عليه النادي الإسباني في الأيام الأخيرة من السوق الصيفية، لكن صاحب الـ 25 عاماً نفسه رفض الانتقال لرغبته في إثبات نفسه في سانتياجو برنابيو.
واعترف الدولي الكولومبي في وقتٍ سابق برفضه عرضًا بقيمة 85 مليون يورو للرحيل عن ريال مدريد، حيث ارتبط بالانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية ومنها مانشستر يونايتد.
توتنهام يفاوض إيسكو
من جانب آخر يأمل نادي توتنهام في التوقيع مع لاعب وسط ريال مدريد «إيسكو» في ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسي بملعب سنتياجو برنابيو وسيتم تقديم عرض له في يناير القادم ، حيث من المرجح وحسب صحيفة الماركا الإسبانية أن يصل العرض الإنجليزي إلى قرابة 40 مليون يورو . ويسعى الفريق الملكي إلى بيع اللاعب مقابل التعاقد مع لاعب فولفسبورغ دراكسلر أو مع لاعب يمتلك نفس مواصفات البرازيلي كاسميرو ، حيث ظهرت مدى حاجة زيدان للاعب يسد ثقرة نجم الارتكاز في ريال مدريد الغائب عن الملاعب بداعي الإصابة.