افتتح الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة بحضور الدكتور بندر الفهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة، معرض العقارات الهندية الرابع في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويسعى المعرض الذي يتضمن أكثر من 50 شركة عقارية من جمهورية الهند، إلى جمع المستثمرين من مملكة البحرين والدول الخليجية المجاورة تحت سقف واحد للتعرف على أكبر العروض العقارية الاستثمارية والسياحية والمميزات التي يحظى بها قطاع العقارات في الهند، وما يمكن أن يحصل عليه المستثمرون من فرص للتطوير العقاري وخدمات وتسهيلات جاذبة في هذا الجانب.
يشار إلى أن مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات يستقطب أضخم المعارض والمؤتمرات والفعاليات المحلية والإقليمية والعالمية خصوصاً في ظل التسهيلات الجاذبة التي تقدمها حكومة البحرين في سياق جهودها الهادفة إلى جذب الفعاليات الاقتصادية والترويج للبلاد كموقع استراتيجي جاذب للمعارض والمؤتمرات.
وفاق عدد زوار المعارض الثلاثة السابقة 8 الاف زائر في كل نسخة وهو ما يؤكد اهتمام المستثمرين للتعرف على فرص الاستثمار العقاري في الهند وأحدث المشاريع العقارية خصوصا في منطقتي كيرلا وتشاني.