أكد معالي نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس إدارة شركة ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات"، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، أن ما يتمتع به الاقتصاد الوطني من مزايا تنافسية قد عززت المكانة الاستثمارية لمملكة البحرين، مما جعلها قادرة على الدوام وفي مختلف الظروف على أن تكون محط أنظار رؤوس الأموال.

وقال معاليه لدى استقباله في مكتبه بقصر القضيبية صباح اليوم سمو الأمير بافلوس كونستانتين الذي يزور البلاد حالياً: "إن شركة ممتلكات وشركاتها التابعة والزميلة تضطلع بدور مهم وتساهم بشكل مباشر في تنويع الاقتصاد عبر سعيها إلى إقامة شراكات مجدية، وخلق فرص ذات قيمة ربحية وعوائد مالية مناسبة، فضلاً عن مساعدتها للشركات والمشاريع للاستفادة من موقع البحرين بوصفها مركزاً تجارياً إقليمياً رائداً ووجهةً سياحية مرغوبة، وذلك كله وفقاً لمبادئ حوكمة الشركات والشفافية المدعمة ببيئة تشريعية متينة تحمي حقوق جميع المتعاملين وتصونها".

وخلال اللقاء، رحَّب معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة بضيف البلاد، متمنياً له طيب الإقامة في مملكة البحرين. كما بحث الجانبان الفرص الواعدة للمشاريع التي يمكن تنفيذها بالشراكة مع القطاع الخاص في المجالات غير النفطية على وجه التحديد، لاسيما الاتصالات والصحة والتعليم والبنية التحتية والصناعة.

من جانبه، أعرب الأمير بافلوس كونستانتين عن شكره وتقديره لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء، ولما حظي به من حفاوة وترحيب خلال زيارته لمملكة البحرين.