يستضيف أرسنال الإنجليزي باريس سان جرمان الفرنسي على ملعب الإمارات في لندن في مواجهة فض الشراكة بينهما وتحديد هوية صاحب المركز الأول ضمن منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا، الأربعاء.
وضمن الفريقان بلوغ الدور الثاني من المسابقة القارية ولم يبق سوى تحديد بطل المجموعة الذي سيملك أفضلية استضافة مباراة الإياب في الدور المقبل.

وكان سان جرمان أهدر العديد من الفرص ضد أرسنال على ملعبه بارك دي برانس في سبتمبر الماضي وتحديدا من مهاجمه الأوروغوياني أدينسون كافاني ليكتفي بالتعادل 1-1 معه.

وقد يلجأ مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر إلى قلب الهجوم أوليفيه جيرو الذي انتزع لفريقه تعادلا غير مستحق ضد مانشستر يونايتد عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة في أول تسديدة للمدفعجية على مرمى الشياطين الحمر، وذلك على حساب التشيلي ألكسيس سانشيز الذي يعاني من إصابة عضلية في الآونة الأخيرة.

ولم يخض جيرو أي مباراة أساسية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكنه سجل في آخر أربع مباريات له بعد نزوله احتياطيا في مختلف المسابقات.

وأشاد به حارس مرمى أرسنال بتر تشيك بقوله "في بعض الأحيان، ينسى الناس بان جيرو قادر على تغيير مجرى المباراة في أي لحظة أكان أساسيا أو احتياطيا".

واستعد سان جرمان للمواجهة القوية بفوزه على نانت بسهولة 2-صفر، لكن لاعبين اثنين في صفوفه أصيبا، ويحوم الشك حول مشاركتهما وهما الأرجنتينيان أنخل دي ماريا وخافيير باستوري.