رفض أنطونيو كونتي مدرب تشلسي الإنجليزي الحديث عن فرص تتويج "البلوز" بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، رقم تحقيق الفوز السابع على التوالي، وتفوقه بفارق نقطة عن أقرب منافسيه على الصدارة.
وحقق تشلسي فوزاً مهماً على توتنهام وبهدفين مقابل هدف، السبت ضمن منافسات الجولة الـ 13 من البريميرليغ ليستعيد البلوز صدارة الترتيب العام.

لكن كونتي المعروف بحماسه الشديد خلال المباريات قال عقب المباراة: “من المبكر جدا الحديث عن اللقب. هذه البطولة في غاية الصعوبة".

وحقق تشلسي ستة انتصارات متتالية دون استقبال أي هدف، لكنه واجه اختبارا صعبا عندما تقدم عليه توتنهام بهدف مبكر في "ستامفورد بريدج" بتسديدة متقنة من كريستيان أريكسن.

وباتت الخطة الجديدة لكونتي - المعتمدة على ثلاثة مدافعين مع منح حرية تحرك للجناحين - تحت ضغط شديد عندما سيطر الفريق الزائر على الكرة في الشوط الأول.

لكن تشلسي انتفض بعدما أدرك بيدرو التعادل من تسديدة مباغتة، ثم أحرز فيكتور موزيس هدف الفوز في الدقيقة 51 عندما أحسن التعامل مع تمريرة دييغو كوستا.

وتابع المدرب الإيطالي: "كان هذا اختبارا كبيرا لأن توتنهام فريق جيد حقا ويتمتع بتنظيم رائع."

وأقر كونتي بأن تشلسي صار أقوى ذهنيا عما كان في وقت مبكر هذا الموسم، عندما خسر أمام ليفربول وأرسنال على التوالي قبل أن يبدأ سلسلة انتصاراته.

وواصل "نحن فريق مختلف الآن وحصلنا على دفعة جديدة من الثقة."