ذكرت أنباء مقربة من صحيفة الآس الإسبانية أن الكرواتي لوكا مودريتش قد وقع على عقد مع ريال مدريد يمتد لغاية 2017 بمبلغ 40 مليون يورو ويبحث الآن المدير التنفيذي لريال مدريد خوسيه انخيل سانشيز لوضع اللمسات الأخيرة لانتقال اللاعب وتفاصيل العقد أيضاً.
وبخصوص تحويل الأموال لتوتنهام فإن ريال مدريد ينتظر تطورات صفقة انتقال ريكاردو كاكا لنادي ميلان الإيطالي وهذا يتوقف على إعلان باريس سان جيرمان التعاقد رسمياً مع إبراهيموفيش وتياجو سيلفا، ولكن الموقع الرسمي لريال مدريد إلى الآن لم يعلن بشكل رسمي عن الصفقة ومن المنتظر في الساعات القليلة الماضية أن يتم الإعلان الرسمي على صفقة الكرواتي.
.. والفريق يعتزم تقديم
عقود جديدة للثلاثي الإسباني
وفقاً للتقارير الصادرة من إسبانيا، فإن ريال مدريد يعتزم تقديم عقود جديدة للثلاثي الإسباني ألفارو أربيلوا الظهير الأيمن، راؤول ألبيول قلب الدفاع وكذلك إستيبان جرانيرو لاعب خط وسط الميرينجي.
وادعت صحيفة ماركا ذات الميول المدريدية أن رئيس اللوس بلانكوس فلورنتينو بيريث سيرافق الفريق خلال الجولة الإعدادية للموسم الجديد في الولايات المتحدة ليتولى مهمة التجديد لأول مرة بشخصه.
عقدا أربيلوا وألبيول ينتهيان في عام 2014، ويُعتقد أنه تم الاتفاق على كل شيء لإضافة سنتين في عقدهما.
أما بالنسبة للقرصان المدريدي فوضعه أكثر تعقيداً. صاحب الـ25 عاماً كان قاب قوسين أو أدنى من مغادرة النادي الملكي والرحيل إلى أحد الأندية الإسبانية أو الإنجليزية.
ولكن من المفهوم أن جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأبيض يرغب في الاحتفاظ بجرانيرو في تشكيلة الفريق، ولكن قد يتراجع جرانيرو في ترتيب اللعب مع القدوم المحتمل للوكا مودريتش نجم خط وسط توتنهام.3