انتزع فريق مانشستر يونايتد، السبت، نقطة التعادل من مضيفه ستوك سيتي في الوقت القاتل، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين في الجولة الثانية والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وبادر ستوك سيتي بتسجيل هدف التقدم بنيران صديقة عن طريق الإسباني خوان ماتا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 19.

وفشل مانشستر يونايتد في تسجيل هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم ستوك سيتي صاحب الأرض والجمهور بهدف نظيف.

ولم تتغير الأمور كثيراً في شوط المباراة الثاني عن سابقه؛ حيث كثف لاعبو مانشستر يونايتد من هجماتهم في محاولة لإدراك التعادل، وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبيه واحدة تلو الأخرى.

وبعد أن كانت المباراة في طريقها لفوز ستوك سيتي، تمكن واين روني من تسجيل التعادل في الدقيقة 94 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وحطم روني الرقم السابق المسجل باسم بوبي تشارلتون بعد تسجيله للهدف رقم 249 في مشاركاته بالدوري الإنجليزي؛ حيث سجل روني 17 هدفاً في 77 مباراة مع فريقه السابق إيفرتون، و250 هدفاً في 546 مباراة مع يونايتد.

واستمرت سلسلة نتائج مانشستر يونايتد الجيدة بلا هزيمة منذ الثالث من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي؛ عندما خسر فنربهتشه التركي في الدوري الأوروبي 2-1 لكنه سقط في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 41 نقطة في المركز السادس، في حين ارتفع رصيد ستوك سيتي إلى 28 نقطة في المركز التاسع.

ويتصدر فريق تشيلسي ترتيب المسابقة برصيد 52 نقطة.