استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة اليوم الاحد سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير الشباب والرياضة ، حيث تطرق الجانبين للعديد من المواضيع المتعلقة باللعبة و احتياجات الأندية الأعضاء بالاتحاد التي تسهم في تحقيق الرقي المنشود للعبة كرة السلة بالمملكة.

و قد أثنى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة خلال اللقاء على جهود هشام الجودر الملحوظة في إبراز الرياضة البحرينية من خلال مختلف كافة أشكال الدعم و الرعاية المقدمة للأندية و تنظيم العديد من البرامج التي كانت ذات صدى إيجابي على رفع مكانة الرياضة بالمملكة و ما تركته من أثر بالغ يشهد له الجميع طوال الفترات الماضية، مؤكدا سموه على أهمية الدور الذي تلعبه وزارة الشباب والرياضة في هذا الصدد.



و أكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن هذا الإجتماع مع سعادة الوزير فرصة للحديث عن الرؤى و الخطط الموضوعة من قبل الاتحاد لتطوير اللعبة لتكون ذات فاعلية على مختلف المستويات الخليجية و العربية و الدولية، مؤكدا سموه بأن اتحاد السلة يحرص على أن تكون له شراكة قوية و دائمة مع مختلف الجهات الرياضية بالمملكة.

و أضاف سموه "ناقشنا مع سعادة الوزير الجودر عدد من احتياجات الأندية الواقعة تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة و بعض الأمور اللازمة التي سوف تسهم في دفعها لتحقيق الأهداف الرامية إلى تطوير ذاتها باللعبة و تحقيق التكامل المنشود، حيث كان الإجتماع إيجابيا و مثمرا، في ظل حرص و إهتمام الجودر الشخصي على تحقيق هذه الغاية".

من جانبه قال هشام الجودر أن وزارة الشباب و الرياضة وجدت لتحقيق كافة التطلعات و الطموحات التي تحملها الأندية، و أنه حريص شخصيا على أن تنال الأندية الدعم اللازم الذي يدفع إلى تسهيل الطريق نحو الوصول إلى هذه الأهداف، مؤكدا أن رؤية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الطموحة تشجع على بذل المزيد من الجهد و تستحق كل الدعم من مختلف الجهات.

و أضاف "لقد لمسنا منذ تولي سموه رئاسة الاتحاد البحريني لكرة السلة الرغبة الحقيقية في التطوير، وكان سموه حريصا على تحقيق العديد من الأهداف المشروعة، بل كانت هناك خطوات سريعة أدت إلى تحقيق عدد من النجاحات خلال الفترة البسيطة الماضية، وكل هذه الأجواء تبشر بالخير و تتطلب منا جميعا الوقوف مع سموه للرقي باللعبة التي ستعود إيجابا على الرياضة البحرينية و ابرازها في مختلف المحافل