شهد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية مسابقة مزاين السلقان، التي أقيمت بقرية البحرين العالمية للقدرة، وذلك ضمن منافسات مسابقة البحرين للصقور والصيد التي تقام تحت رعاية سموه، وتستمر منافساتها حتى يوم السبت ١٨ فبراير الجاري.

وقد تابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المسابقة، والتي حضرها سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، وعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة وعشاق ومحبي الرياضات التراثية بمملكة البحرين ومن دول مجلس التعاون بدول الخليج العربية.



والتقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمشاركين وتبادل معهم الحديث حول منافسات المسابقة، واشاد سموه بالمشاركة الواسعة من قبل الملاك واصحاب الصقور والتي شهدتها النسخة الثالثة من مسابقة البحرين للصقور والصيد، والتي شهدت منافسة قوية بين المتسابقين وأظهرت مستويات كبيرة ساهمت في إبراز هذا الحدث.

وأكد سموه ان الجهود مستمرة في رعاية ودعم الملاك واصحاب الصقور بما ينعكس على رفع قدراتهم وإمكانياتهم، والذي يسهم في تطور المستوى العام للرياضات التراثية، مضيفا سموه ان ذلك يأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية من لدن عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه للمحافظة على الموروثات العريقة التابعة من تراثنا الوطني الأصيل.

وتوقع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان يشهد الأسبوع الخامس للمسابقة والذي سيقام على كأس سموه، منافسة قوية من قبل المتسابقين الذين سيسعون للظهور بمستويات متميزة ينافسون من خلالها على تحقيق المراكز الاولى، متمنيا سموه في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للمشاركين فيما تبقى من منافسات المسابقة.