المنسق الإعلامي – أحمد جعفر:
تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع صباح اليوم إلى مدينة دبي الإماراتية استعدادًا لمواجهة فريق الوصل يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثانية من الدور التمهيدي لبطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري والكأس بدول مجلس التعاون في نسختها السابعة والعشرين.
ويترأس البعثة الرفاعية التي تضم 30 شخصًا عضو مجلس إدارة النادي خالد عبد العزيز الكعبي، كما يضم الوفد في عضويته كل من، خالد بن علي النعيمي مدير الفريق، حمد البوعينين إداري الفريق، المدرب مرجان عيد، ومساعده عبدالله الدوسري، ومدرب اللياقة جوزيف، ومدرب الحراس أنور محفوظ، واختصاصي العلاج الطبيعي محمد ناصر، والمنسق الإعلامي للنادي أحمد جعفر، وعامل المهمات الآسيوي مهان.
وضمت قائمة اللاعبين التي أعلن عنها المدير الفني مرجان عيد 20 لاعبًا هم: حمد الدوسري، محمود منصور، ناصر يحيى، سلمان عيسى، طلال يوسف، أبو بكر آدم، حسين سلمان، راشد قمبر، داود سعد، نضال إسماعيل، أحمد بو بشيت، عبدالله عبده، حسان جميل، محمد دعيج، محمد عبد الوهاب، مرديك مردكيان، حسين عيسى، حسن فريد، جون جامبو، وعبد الرحمن مبارك.
وسيغيب عن اللقاء عبدالله المرزوقي للإصابة والصربي ميلادين بسبب الإيقاف التي تعرض له من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
ووصل إلى دبي إداري الفريق حمد البوعينين يوم أمس، حيث قام بتجهيز مقر السكن للبعثة، وأشرف على ترتيب المواصلات وملاعب التدريب واحتياجات البعثة في دبي.
ويطمح الرفاع لخطف النقاط الثلاث أمام الوصل الإماراتي والبقاء في صدارة المجموعة الرابعة للمسابقة، وهذا ما يجعله يضمن التأهل للدور ربع النهائي بنسبة كبيرة، كما يسعى الرفاع لمواصلة مسلسل انتصاراته التي بدأها في لقاء المحرق الأول بالدوري واستمرت حتى مباراة الحد الأخيرة الودية التي لعبها الفريق على الملاعب الخارجية وفاز فيها بهدفين نظيفين، حيث لم يسقط سواء بالخسارة أو التعادل في أي لقاء خاضه في مسابقة الدوري، كأس الملك، وحتى البطولة الخليجية.
وفي سياق متصل، اختتم الفريق الرفاعي تدريباته بقيادة المدرب مرجان عيد ومساعده عبدالله الدوسري بحضور جميع اللاعبين عدا عبدالله المرزوقي المصاب الذي تواجد في العيادة الطبية، حيث خاض الفريق الحصة التدريبية الأخيرة على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم يوم أمس وسط معنويات مرتفعة، حيث أظهر اللاعبون رغبتهم في الفوز على الوصل بقيادة مدربه الأسطورة الأرجنتيني مارادونا.
وسيخوض السماوي حصتين تدريبيتين في دبي قبل لقاء الوصل.
وكان الرفاع يتدرب على الملاعب الخارجية خلال الأسبوع الماضي.
يذكر أن الرفاع فاز على النهضة العماني بثلاثة أهداف لهدف واحد في اللقاء الأول للفريق في البطولة الخليجية.