كتب – مازن أنور:
أجرى الاتحاد البحريني لكرة القدم تعديلاً على برنامج إعداد منتخب خماسي الصالات للسيدات الذي يستعد حالياً للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثانية لخماسي الصالات للسيدات، والتي ستستضيفها المملكة خلال الفترة من 3 ولغاية 12 أبريــــــــــــــــــــــــل على صالة مدينة خليفة الرياضية بمشاركة 8 منتخبات. وقد أوضحت مديرة المنتخب النسائي الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة لـــ«الوطن الرياضي” أن التغيير جاء على البرنامج بعد تعذر وصول منتخب سيدات أوزباكستان إلى البحرين أمس ووصولهن مساء يوم غد، حيث كان من المفترض أن تخوض سيدات الأحمر 3 مباريات ودية اليوم وبعد غد 23 مارس و25 مارس، إلا أن مواعيد المباريات الودية تغيرت لتصبح 22 و 24 و 26 مارس.
هذا وسيدخل منتخب السيدات معسكراً داخلياً بفندق إلييت غراند بمنطقة السيف استعداداً للمباريات الودية مع منتخب سيدات أوزباكستان ومن أجل دخول أجواء البطولة تدريجياً.
وعلى صعيد متصل وافق الاتحاد البحريني لكرة القدم على استضافة المنتخب الأردني للسيدات المشارك في ذات البطولة في 30 مارس والاستفادة من ذلك بخوض مباراة ودية أخيرة تجمع سيدات الأحمر مع سيدات الأردن في تاريخ 31 مارس الجاري على صالة مدينة خليفة لتكون هذه المباراة هي البروفة الأخيرة للمنتخبين قبل انطلاق منافسات البطولة.
يشار إلى أن منتخب خماسي الصالات للسيدات يشارك للمرة الأولى في هذه البطولة، حيث يتطلع الجهازان الفني والإداري للمنتخب إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه البطولة لا سيما أنها تقام على أرض البحرين.