أبدى نجم الإنتر دييجو ميليتو ثقته في قدرة الإنتر على تحقيق الفوز على حساب اليوفنتوس، وذلك حين يلتقي الطرفان في مباراة ديربي إيطاليا على ملعب يوفنتوس آرينا في افتتاح مباريات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الإيطالي.
وقد رفض ميليتو أن يربط عدم قدرة الأفاعي على الفوز في تورينو منذ عام 2006 بأي نوع من أنواع العقد الخاصة، معتبراً أن اليوفي لطالما امتلك فرقًا من العيار الثقيل وهو ما صعب كثيراً على النيرادزوري مبارياتهم على أرض البيانكونيري.
حيث صرَّح قائلاً لصحيفة توتو سبورت «لا أعتقد أن لدينا مشكلة نفسية حين يتعلق الأمر باللعب في تورينو. هذه المباريات حقاً صعبة ونحن لطالما واجهنا فرق يوفنتوس ممتازة. نحن في حالة جيدة وواثقون أننا سنذهب لتورينو للعب مباراة جيدة والتسبب بالمشاكل لهم».
أما عن المنافسة القائمة بين الطرفين على صدارة الدوري الإيطالي، قال ميليتو «المباراة نفسها ستخبرنا إذا ما كنا منافسي اليوفنتوس. نحن بالتأكيد نسير على الطريق الصحيح لكن ما زال علينا أن ننمو، وفي هذه الأثناء نحن نقدم موسماً ممتازاً».
«إنها مباراة مهمة لكن ليست حاسمة. ما زلنا في الجولة الـ 11 وفارق الـ 4 نقاط ليس كبيراً لكن ليس قليلاً. اليوفي لديهم فريق استثنائي وإذا استمروا هكذا فسيكون من الصعب للغاية اللحاق بهم».
يُذكر أن اليوفنتوس يحتل صدارة الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة من 10 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الإنتر الذي حصل على المركز الثاني إثر فوزه على سامبدوريا في الجولة الماضية وهزيمة نابولي على يد أتالانتا.