مسقط - استثمرت شركة عُمان بروناي للاستثمار في غالبية أسهم «رنه موبايل»، أحد مزودي خدمات الاتصالات المتنقلة في السلطنة، بدعم رأس مال الشركة والذي سيتم تخصيصه ليخدم خطط النمو والتوسع المستقبلية لـ»رنه موبايل».
وتأتي هذه الخطوة الهامة لتتوج ما حققته «رنه موبايل» من إنجازات تمكنت من تحقيقها خلال عام ونيف على مستويات قياسية في الصعيد التشغيلي والمالي، وفق ما أعلنت عنه الشركة في يونيو 2011.
وحول هذه الخطوة قال الرئيس التنفيذي لـ»رنه موبايل»، جواكيم كلينج فيورد :»يمكننا التأكيد على اتفاق الاستثمار مع شركة عُمان بروناي للاستثمار وذلك لدعم خطط التطوير التي تم إعدادها للشركة في السلطنة وخارجها».
إلى ذلك، قالت الرئيس التنفيذي لشركة عُمان بروناي للاستثمار، الفاضلة العبدواني: «نهدف لأن نصبح رائدي استثمار الملكيات الخاصة في المنطقة عبر الاستثمار في نطاق متنوع وواسع من الشركات».
وأضافت «وقع اختيارنا على رنه موبايل لما تتمتع به عملياتها التشغيلية من جودة عالية وكان لقدرتها على بناء علامة تجارية قوية وقاعدة مشتركين واسعة مع الالتزام باتباع نهج واضح لعملياتها مبني على تقديم قيمة مضافة وتعزيز تجربة المشتركين ركيزة أساسية لاختيارها».
يذكر أن «رنه موبايل»، أطلقت عملياتها في السلطنة في مايو 2009 بعد توقيعها اتفاقية ترخيص مشغل لشبكة الاتصالات المتنقلة الافتراضية (MVNO) مع «عمانتل» وحصولها على ترخيص من الهيئة العمانية لتنظيم الاتصالات.
وتمكنت سريعاً من فرض نفسها بقوة في السوق العمانية محافظة على مبادئها في تقديم خدمات عالية الجودة للمشتركين بتكلفة مميزة مقرونة بتغطية فائقة الجودة لشبكة الاتصالات، حيث تقدِّم خدماتها عبر شبكة عمانتل للهاتف المحمول.
وبناء على هذه الاستراتيجية أصبحت «رنه موبايل» الاختيار الأفضل «لمشتركيها العمانيين والوافدين على حد سواء.
كما قامت بتوسيع نطاق خدماتها في سوق المنتجات الصوتية ومنتجات البيانات لتصبح اليوم أحد أقوى المنافسين في السلطنة.