اختتمت أول أمس فعاليات الماراثون الخطابي الخليجي النسائي الثاني، الذي نظمه نادي نور البحرين توستماسترز للسيدات، بمشاركة خطيبات متميزات من دول مجلس التعاون الخليجي، وبرعاية محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، والذي أناب عنه نائب المحافظ حسن المدني.
وفي بداية الحفل ألقى نائب راعي المارثون نائب محافظ العاصمة حسن المدني كلمة أشاد فيها بالدور الريادي لنادي نور البحرين توستماسترز للسيدات، وبالمشاركة الخليجية الفاعلية في ماراثون هذا العام، والتي أتت تتويجاً للروابط الثقافية والإنسانية والاجتماعية بين أبناء الخليج العربي الواحد، مضيفاً أن العرب ومنذ عصورهم الغابرة اشتهروا بالخطابة وفصاحة اللسان، وما هذه الفعالية إلا امتداد للتراث العربي العريق.
وألقت رئيسة نادي نور البحرين توستماسترز للسيدات نوال الدوسري، كلمة النادي، حيث رحبت براعي الحفل والمشاركات من دول الخليج العربي، موضحةً أن تأسيس النادي، الأول في البحرين، جاء كمساهمة في دعم المرأة البحرينية والخليجية.
وقدمت نوال الدوسري درع النادي لنائب راعي الحفل تكريماً على جهود المحافظة في دعم فعاليات النادي، ومن ثم قام نائب راعي الحفل بتكريم المشاركات في الماراثون. وفي نهاية الحفل قدمت فرقة محمد بن فارس وصلة تراثية بحرينية نالت إعجاب الحضور.