تراجع الهولندي «روبن فان بيرسي» مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي عن قرار مغادرة «مسرح الأحلام» وذلك لرغبته في إحياء مسيرته رفقة مواطنه ومدرب منتخب بلاده لويس فان غال الذي بات من المرجح أن يتولى قيادة الفريق ابتداءً من الموسم المقبل.
وعانى قائد آرسنال السابق البالغ من العمر 30 عاماً، الأمرين من لعنة الإصابات التي تطارده منذ بداية الموسم وحتى هذه اللحظة، هذا بخلاف مشاكله مع المدرب السابق «ديفيد مويس» بسبب أسلوبه التدريبي غير الملائم لهداف البريميرليغ الموسم الماضي.
ووضح ذلك من خلال احتجاج صاحب الشأن في تصريحاته على عزلته في الثلث الأخير من الملعب، وهو الأمر الذي جعله يلوح بورقة الرحيل الصيف المقبل.
ويتمتع فان بيرسي بعلاقة أكثر من رائعة بمدرب منتخب بلاده الذي يعول عليه كثيراً في التشكيلة الأساسية للطواحين البرتقالية، ما دفع «روبن هود» لمراجعة حساباته بشأن مستقبله الذي ربطته وسائل الإعلام مؤخراً بيوفنتوس الإيطالي.
وفي سياق متصل يفكر المدرب الهولندي المخضرم في الإبقاء على الويلزي رايان غيغز ضمن الطاقم الفني الجديد للشياطين الحمر. وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن المدرب الهولندي فان غال يعكف حالياً على اختيار طاقمه الفني بعد الاتفاق مع عائلة غلايزر على تدريب الفريق الإنجليزي في الموسم القادم.
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مهاجم برشلونة السابق باتريك كلوفيرت ارتبط اسمه بمساعدة فان غال في تدريب اليونايتد للموسم الجديد كما إن هناك تقاريراً ربطت قائد الفريق السابق روي كين بالعمل مع المدرب الهولندي.