سيل من التغريدات انهالت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد نبأ إصابة نجم المنتخب البرازيلي نيمار داسيلفا كسر بالعمود الفقري، الأمر الذي سيغيبه عن باقي مباريات المونديال.
التغريدات التي انهالت على تويتر جاءت أغلبها من نجوم وشخصيات شهيرة وممثلين وموسيقيين وحتى رئيس البرازيل ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر الذي قال: عرفت أنك عدت إلى المنزل اليوم يا نيمار، يفتقد كأس العالم الآن إلى نجم، نتمنى لك الشفاء العاجل والعودة السريعة للملاعب. من جانبه غرد الجوهرة السوداء بيليه قائلاً: شب نيمار في نادي سانتوس وقد فطر قلبنا معرفة أنه لن يدافع عن قميص البرازيل في كأس العالم.
أما المغنية البرازيلية كلاوديا ليتي فقالت صديقي، لك مني قبلات حانية وصلوات! أكتب إليك وأنا منفطرة الفؤاد! وقال الممثل البرازيلي برونو جاجلياسو: أيها الشقيق، إن كان يلعب معك فريق في السابق، فالآن دولة برمتها تلعب معك. فيما غرد المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيللي: كل التوفيق لك يا أخي، أقف معك! حافظ على شجاعتك! وكتب المقاتل البرازيلي أندرسون سيلفا: حافظ على قوتك أيها البطل، إنك بطل عظيم للبرازيل، القوة والشرف دائماً، بالشفاء العاجل يا صديقي، إضافة إلى مئات التغريدات الأخرى التي أبدت أسفها لإصابة اللاعب.