قال رئيس تجمع الوحدة الوطنية، الشيخ د.عبد اللطيف آل محمود، إن عزم التجمع المشاركة في الانتخابات النيابية والبلدية يأتي لتحقيق تطلعاته لمجلس نيابي أكثر فعالية وعطاء للوطن والمواطنين من المجلس السابق.
ودعا آل محمود، خلال لقاء التجمع بالمهنئين بمناسبة عيد الأضحى، الجميع للمشاركة في عملية التصويت في الانتخابات، لافتاً إلى «لو لم تستخدم صوتك الانتخابي لمن تراه مفيداً فهذا يعني أنك تساعد في تمكين غيرك ليختار من لا تراه أنت مناسباً».
وشدد، على نشر الوعي السياسي، وتوعية شعبنا وبث الثقافة السياسية، مطالباً كل المترشحين للمجلس النيابي والبلدي بالاهتمام ببث تلك الثقافة، وأنه كلما كان الشعب واعياً كلما كان قوياً وساهم في تطوير الحياة النيابية.
من جانبه، قال رئيس الهيئة المركزية للتجمع، عبد الله الحويحي، أن التجمع يشرفه أن يكون من ضمن قائمته الانتخابية أربع مترشحات اثنتان للنيابي واثنتان للبلدي، مشيراً الى أن الانتخابات تمثل مرحلة من مراحل البناء الوطني الممتدة والمتراكمة.
وقال إن التجمع هو الكيان الذي اجتمع فيه الناس على شعار الوطن ولم يجمعهم أي شعار أيدلوجي آخر وعلينا أن نستمر في الطريق متمسكين بمبدأ الوطن ومصالحه لتحقيق طموحات شعب البحرين .
وشارك عدد من الحضور بمداخلات متنوعة حول استعدادات التجمع للمشاركة بالانتخابات.