أكدت المترشحة النيابية عن الدائرة الخامسة بالمحافظة الجنوبية، فوزية زينل، أنها ستركز في برنامجها الانتخابي على قضية تطوير الاقتصاد الوطني باعتباره عصب أي ارتقاء منشود في الأحوال المعيشية والحياتية، والمؤثر الأول في تحقيق الاستقرار والنهوض الاجتماعي والتنمية.
وقالت، حرصت في برنامجي الانتخابي على تقديم تصورات محددة لسبل الارتقاء بأوضاع الدائرة، راعيت فيها طبيعة الدائرة المتنوعة سكانياً ومهنياً.
وأشارت إلى أنها تثق في وعي الناخبين على اختيار الأكفأ لتمثيلهم في المجلس النيابي، مؤكدة أن شعب البحرين الذي شارك بقوة في انتخابات الفصول التشريعية الثلاث السابقة قادر على أن يكون معيار الصالح الوطني هو أساسه في الاختيار بعيداً عن أية تربيطات عائلية أو قبلية. وأكدت أن المرحلة التاريخية الدقيقة التي يمر بها الوطن تحتاج إلى أن يعمل الجميع قدر استطاعته على تجاوز التداعيات السلبية التي تركت أثراً عميقاً في مختلف النواحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
وشددت على أهمية انتخاب برلمان قوي لديه القدرة على تفعيل أدواته الرقابية والتشريعية وممارسة الضغط على السلطة التنفيذية لتحقيق آمال الناس في حياة أفضل على كافة المستويات.