تعاونت إتش تي سي (HTC)، الشركة التي تقف وراء تصميم هاتف إتش تي سي ون إم 8 (HTC One M8) الذكي الحائز على جوائز عالمية مرموقة، مع مجلة إسكواير (Esquire) للاحتفاء بأكثر الرجال أناقة في المنطقة، وذلك خلال الحدث الخاص بالرجال لهذا العام، والذي يجري تنظيمه يوم 27 نوفمبر في مسرح المدينة أرينا بدبي. وستقدم إتش تي سي أربعة جوائز للرجال الأكثر أناقة، فضلاً عن فرصة الفوز بهاتفها الذكي المذهل إتش تي سي ون إم 8، إضافة إلى تذكرتين لحضور المباراة النهائية للدوري الأوروبي والمباراة نصف النهائية لدوري أبطال أوروبا.
وقال مدير التسويق في إتش تي سي الشرق الأوسط وأفريقيا، نيراج سيث: «إنهاتف إتش تي سي ون إم 8 الحائز على جوائز عالمية مرموقة يرسم المقاييس الجديدة لتصميم الهواتف الذكية، حيث تحول إلى نموذج غير مسبوق في مجال جمالية التصاميم والأداء الذي لا يقارن. وبوصفها علامة ملتزمة بتقديم التصاميم المذهلة، يأتي تعاوننا هذا مع إسكواير كخيار طبيعي نظراً لتشابه منهجية التفكير والالتزام المطلق بالجوانب الأنيقة في الحياة».
وتأكيداً على أهمية التكامل ما بين أسلوب الحياة والتجربة الشخصية، تقدم إتش تي سي هاتف إتش تي سي ون إم 8 وتذكرتين لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا، المباراة التي ستشعل الحماس والإثارة في استاد أولمبياستاديون بالعاصمة الألمانية برلين يوم السادس من يونيو 2015، للرجل الأكثر أناقة في حفل الجوائز.
وبالإضافة إلى ذلك، سيفوز بهذه الجائزة الرائعة الرجل الأكثر أناقة الذي يلتقط صورة لنفسه (Selfie) في جناح إتش تي سي للأناقة، حيث ستخضع الصور للتحكيم من قبل محرر الأناقة في مجلة إسكواير خلال ليلة الجوائز. وسيحصل كل رجل قام بالتقاط صورته في الجناح على تذكار يظهر صورته على غلاف عدد مجلة إسكواير لشهر نوفمبر!
كما سيجد اثنان من الرجال المحظوظين أيضاً تذكرة لحضور مباراة مرحلة نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مخبأة تحت مقعدهما خلال الحدث، في الوقت الذي يمكن فيه لزوار بعد الحفل الفوز بهاتف إتش تي سي ون إم 8 من مجموعة اللون المعدني بمجرد المشاركة في لعبة ’اختر اللون، التقط صورة (Selfie)‘.