قضت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة اليوم الأربعاء بحبس شاب بحريني (27سنه) 3 سنوات مع النفاذ لسرقته مصوغات ذهبيه من سكن مواطنه بمدينه حمد.
وخرجت المجني عليها وهي موظفة في بنك من منزلها صباحا متوجهه للعمل، وفي الساعة الخامسة والنصف عند عودتها من العمل لاحظت اثار على الباب تبين دخول شحص ما للمنزل باستخدام اله حادة.
ودخلت المنزل لتجد المحتويات مبعثرة وغرفة النوم رأسا على عقب، واكتشفت سرقة مجوهراتها تقدر 35الف دينار، وعلى الفور ابلغت الشرطة بالواقعة، وسجلت المسروقات بالتفصيل طقم ذهب 3الاف دينار، وطقم ذهب مطعم بالالماس الفين دينار، وطقم زمرد بالاحجار الفين وغيرها من الساعات والحلق الخاصه بابنتها.
وشاءت الصدف ان يتقدم اب ببلاغ ضد ابنه يتهمه بالتعاطي المخدرات وتهديده بالسكين،فتم القاء القبض عليه وبتفيشه كاجراء اداري قبل دخوله التوقيف وجد بحوزته فردتي حلق للاذن ذهبي، وبمواجهته عن سبب حيازته لها لم يقدم اجابه مقنعه، وتبين ان الحلق يتطابق اوصافه مع مسروقات المبلغه الموظفه بالبنك التي بينت باخضاع الحلق للتصليح .
واعترف المتهم بانه سرق الفيلا ودفن المسروقات في مكان، وأرشد الشرطة لقطعة ارض، وبحث عن المسروقات لكنه لم يجدها مدعيا بانه تتاول كميه كبيره من لمخدرات بعد السرقه وانه نسى مكانها،بيد ان الشرطة استمرت بالبحث لكنها لم تجد سوى علب يوضع فيها الذهب.
يشار الى ان المتهم من اصحاب الاسبقيات في التعاطي والسرقة وعاقبته المحكمة بالعقوبة القصوى.